الشوف يستقبل أكبر مهرجان لدعم السياحة التجميلية في لبنان وتدريب مباشر للحضور مع أهم الخبراء

5505-450746916

بشوفك – غيد الصايغ 

يستضيف الشوف أواخر شهر أيّار الجاري مهرجان Pearl Awards وهو أكبر مهرجان للسياحة التجميليّة في لبنان ، حيث سيتوافد إليه كبارالمزيّنين ومصفّفي الشّعر في أوروبا والدول العربيّة إضافة إلى أهمّ المزيّنين اللبنانيين، وذلك للمشاركة في التّدريب المباشر على مسرح PEARL AWARDS الشوف.

 وسيستقبل الشوف يوم 28 أيّار 2023، وتحديدًا L’Auberge Des Mires Hotel في دير القمر، مجموعة من أهمّ المزيّنين العالميين، ومن بينهم:

TALAL TABBARA

NAJWA SAMRA

 MAKRAM AL CHAMI

 JANDARK DIB

ANGELO RUSSO

 NAIMA BENNANI

ZAHIRA CHERIETTE

MANSOURA BEN SOLTANA

 ABBASS ALI AWALA

يهدف هذا المهرجان إلى تكريم كبار المزيّنين اللّبنانيّين، وتنشيط العجلة الإقتصاديّة للمنطقة، ويمتدّ لفترة 3 أيّام،  ويُختتم بجولة سياحيًّة في ربوع طبيعة الشوف الخلابة، وذلك في 31 أيّار 2023  حيث سيزور المشاركون قصر الشعب في  بيت الدّين ومحميّة أرز الشوف وغيرها من الأماكن التّراثيّة والبيئيّة السّاحرة في المنطقة، وذلك وفق ما ذكرته مديرة المهرجان السّيدة ميشال فياض.

وصرّح المزيّن اللّبنانيّ مكرم الشامي، وهو من المنظمين والدّاعمين لهذا المهرجان، أنّه قد اقترح أن يكون هذا المهرجان العالمي في لبنان هذا العام، لإرجاع مجد لبنان وعزّه، الّذي كان وسيبقى سويسرا الشرق.

لمزيد من التّفاصيل، الإتّصال على الأرقام التّالية: 455 894 3 961+    /    857 140 3 961+

ويشار إلى أنّ  موقع  Alfa Tv Network  قد استضاف ضمن برنامج ” شرّفتونا”، مديرة المهرجان السيدة ميشال فياض والمزيّن اللبنانيّ مكرم الشامي الّلّذين شرحا كافّة التّفاصيل والمعلومات حول هذا المهرجان، يمكنكم مشاهدة المقابلة كاملة، هنا:

          

Leave a Reply