شاب لبناني يصدر كتابًا يعود ريعه إلى العائلات المحتاجة في لبنان

شاب لبناني يصدر كتابًا يعود ريعه إلى العائلات المحتاجة في لبنان 

 

في مبادرة فردية، أصدر الشاب اللبناني الفنان ربيع زيتوني، كتابه الأول بعنوان ” حديثُ رجلٍ توفيَ بالأمس”، ليخوض من خلاله تجربته الروائية الأولى.

 

وأحبّ ربيع أن لا يقطف ثمار عمله الأول بمفرده، بل أن يباركه بعملٍ إنسانيّ، فقرر أن يشارك الغلّة مع العائلات المستورة والمتضررة من جرّاء الأوضاع المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد، إذ سيعود ريع الكتاب إلى هؤلاء الأشخاص.

 

 وقد  أوضح ربيع من خلال فيديو نشره على موقع انستغرام، أن الرواية قد تم إخراجها وطبعها بإمكانيات متواضعة، من دون دعم من أي جهة معينة، وقال: “لأن أحلامنا هي الأمل رغم كل الظروف ولأن القراءة أفضل مكان للهروب من واقع نرفضه جميعًا، أقوم اليوم بخوض تجربتي الروائية الأولى ضمن كتاب بإمكانيات متواضعة”.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by on

 

 

 

الرواية تحتوي على 75 صفحة، تناول خلالها ربيع مواضيع عدّة عن الحبّ، والسياسة، والدين، والفلسفة، والإجتماع، مقابل مبلغ 20 ألف ليرة لبنانية، يعود ريعه إلى العائلات المحتاجة، مع خدمة توصيل مجانية إلى كل المناطق اللبنانية، من خلال الإتصال على الأرقام التالية: 71448792 أو 71336367.

 

وفي سياق آخر، نال الفنان اللبناني ربيع زيتوني شهادة شكر وتقدير من قبل مجلة “سحر الحياة”، تقديرًا لأعماله الفنية التي أثرت الساحة الفنية والثقافية.

ربيع زيتوني هو مخرج لبناني وكاتب، ومؤسس فرقة “فوضى منطمة” الموسيقية، وله مؤلفات فنية وأعمال إبداعية في مجال الفن والموسيقى.

Leave a Reply