في الشوف: نقل مباريات كأس العالم  2022 بحدث رياضي ضخم تمّ تجهيزه لهذه المناسبة 

5440-1745367297

في الشوف: نقل مباريات كأس العالم  2022 بحدث رياضي ضخم تمّ تجهيزه لهذه المناسبة 

أضخم حدث رياضي لنقل مباريات كأس العالم لكرة القدم  FIFA WORLD CUP – QATAR 2022 ستشهده منطقة الشوف غدًا، مع انطلاق مباريات المونديال الذي سيجرى في دولة قطر هذا العام، من 20 تشرين الثاني/نوفمبر 2022 إلى 18 كانون الأول/ديسمبر 2022.

القصة بدأت مع ثلاثة أصدقاء من الشوف من عشاق متابعة مباريات كرة القدم: ماغي، منح ونور، الذين قرروا متابعة المونديال هذا العام مع كل أهالي الشوف، فكانت فكرة تنظيم حدث رياضي ضخم لنقل مباريات كرة القدم في السمقانية الشوف. ويعتبر هذا الحدث الرياضي الأول من نوعه في الشوف لنقل مباريات كأس العالم، من ناحية تخصيص صالة فقط من أجل ذلك، مع حق حصرية البث المباشر من شركة  (BEIN SPORT)، حيث اختار المنظمون صالة تشويس سنتر في السمقانية وتجهيزها بمواصفات تليق بهذا الحدث الرياضي، بدءًا من ترتيب ديكور الصالة التي تتسع من 400 إلى 800 شخص، ومواقف مؤمنة يصل عددها إلى 500، وسيتوفر في الصالة أنواع عديدة من المأكولات والمشروبات، ذات الأسعار المقبولة، كما حرص المنظمون على تأمين السلامة العامة، من خلال تقديم الأطعمة والمشروبات بأواني وأوعية غير زجاجية من جهة، وتكليف رجال أمن لحفظ الأمن من جهة أخرى.

وفي حديث موقع “بشوفك” مع ماغي بو هدير إحدى منظمي هذا الحدث، كشفت أنها وصديقيها قاموا بتأسيس شركة بعنوان “Ultras” من أجل تنظيم هذا الحدث، وقالت إن الهدف الأكبر هو جمع الناس بعد أن قلّت المناسبات الاجتماعية جراء جائحة كورونا، لتكون المباريات مساحة ترفيهية آمنة للّقاء والتواصل في منطقة الشوف.

الحدث سيكون برعاية: PEPSI، ROUND ONE، Mr. TECH ، CLUB MEDIA، وموقع بِشوفك للإعلام المناطقي في الشوف، وبالإضافة إلى المبارايات سيتضمن الحدث عروضًا موسيقية حية أو مسجلة.

وقد دعا المنظمون فعاليات من المنطقة ورؤوساء البلديات والمهتمين بالشأن الرياضي، إلى يوم افتتاح هذا الحدث والذي سيكون يوم انطلاق مباريات كأس العالم في 20 تشرين الثاني 2022. 

 

Leave a Reply