عيشوا تجربة التنقل على الدراجة الهوائية في الشوف ضمن نشاط Bike for Health الأحد المقبل!

5739-34254699

نشاط Bike for Health: حدث رياضي صحّي بيئي من عين زحلتا الشوف إلى منشية دير القم

تدعو جمعية هدوء للدعم النّفسيّ الإجتماعيّ بالتّعاون مع Lebanon By Bike للمشاركة في الحدث الرّياضيّ الصّحيّ البيئيّ Bike for Health من المدينة الكشفيّة في عين زحلتا إلى دير القمر الشوف، وذلك يوم الأحد الموافق في 8 تشرين الأوّل 2023 في تمام السّاعة الـ8:30 صباحًا، حيث يهدف هذا النشاط  إلى تعزيز ثقافة ركوب الدراجات الهوائية، واحترام الدراجين على الطرقات، وعليه لن يتم قطع الطرقات أثناء النشاط.

يشار إلى أنّ تكلفة أجار الدراجة الهوائية الواحدة هو 12$ وهي مؤمّنة لجميع المشتركين فوق الـ14 عامًا، شرط إحضار الهويّات معكم، واستردادها بعد إرجاع الدراجة، فيما سيكون النقل مؤمنًا للعودة من دير القمر إلى عين زحلتا.

وإليكم في ما يلي برنامج النّشاط:

التّجمّع عند السّاعة 8:30 صباحًا في المدينة الكشفيّة في عين زحلتا، حيث يتمّ تسجيل أسماء المشاركين، واستلام هويّاتهم وتسليمهم الدّرّاجات الهوائية، وتوزيع المكسّرات الصّحيّة عليهم.

وعند السّاعة الـ10:00يُفتتح النشاط بالنّشيد الوطني اللبنانيّ، ليتمّ بعد ذلك، الإنطلاق للوصول إلى حديقة منشية دير القمر عند السّاعة 12:00 ظهرًا، فيسلّم المشتركون دراجاتهم ويستلمون هويّاتهم، ويجري بعد ذلك توزيع الدروع التقديرية على الجهات المشاركة في تنفيذ هذا النشاط.

للحجز تواصلوا على هذه الأرقام.

962 983 70

428 646 70

يشاار إلى أن موقع بِشوفك هو الرّاعي الإعلامي لهذا النشاط، حيث سينقل الحدث ببث مباشر على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

Leave a Reply