“دكانة الناس” تحيي الذكرى السنوية الأولى على تأسيسها وتنقل تجربة نمط استهلاكي جديد في الشوف… شاركوا معها

دكانة الناس

دكانة الناس في بعقلين الشوف تحتفل بمناسبة مرور عام على تأسيسها… مفاجآت وجوائز عديدة بانتظاركم!

تدعوكم “دكّانة الناس” في بعقلين الشوف للاحتفال معها بمناسبة مرور سنة على تأسيسها، وذلك يوم السبت الموافق في ٢١ تشرين الاوّل 2023، في مقرّ الدكانة في بعقلين خلف مصرف Fransaban.

وفي حديث مع موقع “بشوفك”، أوضح القيّمون على هذه المبادرة، بأنه سيكون يومًا حافلًا بالمفاجآت بدءًا من الصّباح، حيث سيعرض أصحاب المؤسّسات المجتمعية النّاشئة المحلّيّة منتوجاتهم في الدّكّانة.

وبعد الظّهر، وتحديدًا من السّاعة الـ3:00 حتّى الـ5:30 فسيكون موعدًا للنشاطات والمسابقات للكبار والصغار وتوزيع الهدايا والجوائز الّتي يبلغ عددها 21 جائزة، وهي مقدّمة من مؤسّسات مختلفة في المنطقة، حيث بدأت “دكانة الناس” بوضع الأسماء في القرعة، مجرد الشّراء من الدّكّانة، حيث يمكن للزبائن مضاعفة فرصهم في الرّبح من خلال الشّراء أكثر من مرّة.

أمّا من السّاعة الـ5:30 حتّى الـ6:30 فستكون جلسة نقاش عن بدايات “دكانة النّاس” والفكرة التي انطلقت منها والهدف الّذي كانت ومازالت تسعى إليه، وهو الّذي يقوم على دعم النّاس ومساندتهم في الأزمة الاقتصاديّة المسيطرة على البلد بشكل عام، والمحافظة على البيئة من خلال تقليص نسبة النفايات النّاتجة من التّغليف والتّعليب…

 
 

Leave a Reply