إليسا تعلق على فيديو لعروسين من الشوف انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي

إليسا تعلق على فيديو لعروسين من الشوف انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي

علقت الفنانة إليسا على فيديو لعروسين من برجا الشوف انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الفيديو هو للعروسين جمال وعليا اللذين شغلا الجمهور بقصة حبّهما، التي تحدّت كل الصعاب، فجمال ابن بلدة برجا الشوف شاب يعاني من كسر في عموده الفقري إثر حادث تعرّض له، أجبره على لزوم الكرسي المتحرك، جمعته قصة حبّ بممرضة من بلدته ساندته في المستشفى طوال فترة علاجه.

 

إقرأ ايضاً: راجيف البعيني التلميذ الخامس في لبنان في البريفيه… تعرفوا عليه

 

 

إليسا قامت بإعادة نشر الفيديو وعلقت عليه قائلةً: “كتير تأثرت بهالفيديو وبهالعرسان يللي واضح قدي بيحبو بعض. قالولي إنو بمنطقة برجا بالشوف”.
 

 

 

كتير تأثرت بهالفيديو وبهالعرسان يللي واضح قدي بيحبو بعض. قالولي إنو بمنطقة برجا بالشوف. الله يهنيهن بحبن اللي تخطى كل شي ليكون درس بالحب pic.twitter.com/SlM3syEtI8

— Elissa (@elissakh) September 9, 2019

 

 

للتعرف على قصة جمال وعليا إليكم التفاصيل في مقال كتبته رولا عبد الله في المستقبل:

شغل فيديو حفل زفاف الشاب اللبناني جمال بشاشة ابن بلدة برجا رواد مواقع التواصل الاجتماعي مسجلا أعلى نسبة مشاهدة تحت عنوان “الحب الحقيقي”. فكان أن احتفت مئات الصفحات الخاصة من مختلف المناطق اللبنانية بالمناسبة التي توجت قصة حب تحدت الصعوبات وانتصرت على كل الظروف.

 

حكاية جمال ابن الشهيد نبيل بشاشة تعود إلى نحو 15 سنة مضت. كان في الصف التاسع عندما أصيب بكسر في عموده الفقري خلال رحلة بحرية. تحدى واقعه في مغادرة المستشفى على كرسي مقعد ، لتبدأ إرادة الحياة في تحدي الإعاقة التي ظلت جسدية من دون أن تطال من معنوياته على الرغم من دخوله المتكرر الى المستشفيات ومراكز العلاج الفيزيائي.

 

 

 

إقرأ أيضاً: 40 مطبًّا بين قرى المناصف والشوف الأعلى ترهق المواطنين يوميًا

 

 

تابع جمال دراسته متفوقا في المدرسة، وبمساعدة عائلته ورفاقه نال إجازة جامعية خولته العمل في إحدى مراكز وزارة الشؤون الاجتماعية، ليلمع اسمه في بلدته وغير بلدات ناشطا اجتماعيا ومتطوعا في العديد من النشاطات الرياضية و الاجتماعية لينال في احدى دورات الانتخابات البلدية رقما مرتفعا على الرغم من عدم دخوله في أي من اللوائح المتنافسة.

 

وبرغم صعوبة التجربة الصحية التي استدعت خضوعه لأكثر من عملية جراحية ، شكل وقوف ممرضة من بلدته هي عليا الشمعة ومساندتها له في المستشفى إحدى عوامل صموده وتحديه المرض على مر أكثر من عشر سنوات الى أن توجت قصة حبهما بالزواج أخيرا في حفل تحول الى مهرجان فرح وحب

 

شاهدوا الفيديو هنا:

 

 

 

موقع بشوفك

Leave a Reply