“تعلّم الزراعة في 10 حلقات” برنامج تعليمي للمهتمين بالزراعة العضوية

“تعلّم الزراعة في 10 حلقات” برنامج تعليمي للمهتمين بالزراعة العضوية

مع إقتراب الموسم الزراعي الثاني لهذا العام، والذي يبدأ في النصف الأول من شهر آب، وإيمانًا منا بأهمية الزراعة في لبنان بشكل عام والشوف بشكل خاص، لغناه بالأراضي الزراعية، وضرورة استفادة أهله من هذا المورد الطبيعي، وبالتالي المساهمة في تحويل الاقتصاد من ريعي إلى منتج.

 

يطلق موقع بشوفك ومشروع Solo Fresh Greens للزراعات العضوية برنامج تعليمي عن الزراعة العضوية بعنوان: “تعلّم الزراعة في 10 حلقات”.

 

البرنامج موجّه للأشخاص الذين يرغبون الزراعة بالقرب من منازلهم على الطريقة العضوية من دون استخدام الأسمدة الكيماوية والمبيدات ومواد المكافحة الضارة بالصحة العامة، وليس لديهم خبرة في هذا المجال، ولم يستطيعوا اللحاق بالموسم الزراعي الأول. 

 

 

 

 

 

هدف البرنامج تزويد الأشخاص بمعلومات أساسية عن الزراعة، من خلال شرح مفصّل لكنّه مبسّط، عبر تقسيمه إلى حلقات قصيرة تتضمن كل منها موضوعًا مختلفًا.

 

وقد حرص موقع بشوفك ومشروع Solo Fresh Greens على أن يقدم البرنامج معلومات مفيدة وقيّمة لكل من يرغب بالزراعة على الطريقة العضوية، ويأمل أن يساعدكم في اللحاق بالموسم الزراعي الثاني لهذا العام، حيث يمكنكم زراعة أغلب أنواع المزروعات.

 

برنامج “تعلّم الزراعة في 10 حلقات” سيتم عرض حلقاته بشكل يومي، على مدى 10 أيام، عند الساعة 12 ظهرًا، ابتداءً من يوم غد الخميس 23 تموز ولغاية السبت 1 آب، عبر موقع بشوفك وجميع صفحاته على منصات مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

تابعونا…

Leave a Reply