الشيف علي حيدر يفوز بالمركز الأول عربيًا في مسابقة شيف همم

الشيف علي حيدر

الشيف علي حيدر “المهضوم” يفوز بالمركز الأول في مسابقة شيف همم في الشبكة العربية لمبادرات ذوي الهمم، (ذوي الاعاقة ( Arab Network IPD

فاز الشيف اللبناني علي حيدر الملقب بـ “المهضوم” والموظف ضمن سلسلة مطاعم التركي، بالمركز الأول في مسابقة شيف همم في الشبكة العربية لمبادرات ذوي الهمم، (ذوي الاعاقة Arab Network IPD   (، وتوج بلقب سفير متلازمة الحب في لبنان لمؤسسة زايد العليا في الإمارات، حيث كان الشيف الوحيد الذي مثل لبنان في الخارج.

 

وكان الشيف حيدر قد سبق وشارك في جائزة مهرجان “توب ايفينت – Top Event” العالمي، وحصل على المركز الخامس على مستوى العالم العربي.

 

 

 

وقد كرّمت جمعية الحنان لذوي الهمم الشيف علي حيدر بعد فوزه بهذا اللقب، بمشاركة رئيس بلدية العباسية، الحاج علي خريس، الأستاذ علي عز الدين من وفد القطاع الغربي بقيادة الكولونيل ماريو والمدرب محمد عز الدين.

 

يشار إلى أن الشيف علي حيدر ولد مريض أيضًا، ببعض المشاكل في عضلة القلب، وبحسب منشور للكاتب المصري قاسم حجازي، قال إن والدة حيدر السيدة سيمر بعلبكي، كان لها الفضل الأكبر في دعمه، ووصلت به في علاجه إلى بر الأمان قائلًا: “أنها أوهبت حياتها ووقتها لابنها وأعطته عقلها وفكرها الراقي وعلمته مالا يستطع أحد أن يعلمه في جامعات الطهي حتى أصبح شيف يحكى عنه في دولة لبنان“.

 

 

 

Leave a Reply