هكذا رحّبت دبي بالزوّار على المطار في افتتاح متحف المستقبل

5192-691144771

هكذا رحّبت دبي بالزوّار على المطار في افتتاح متحف المستقبل

رحبت مطارات دبي بمسافريها القادمين من جميع أنحاء العالم اليوم الثلاثاء على طريقتها الخاصة وذلك احتفالًا بافتتاح مبنى “متحف المستقبل في دبي” والذي سيعتبر أحد أهم معالم السياحة في دبي.
واختارت مطارات دبي الترحيب بالقادمين بطباعة ختم لـ”متحف المستقبل في دبي” الذي يعد ليبقى ذكرى جميله معهم ترافقهم مدى الحياة.

وطبع موظفو المطارات الختم الجديد على صفحة التأشيرات تزامنًا مع الحدث الاستثنائي الذي تشهده دبي والعالم في اليوم الثلاثاء 22 فبراير 2022.

ومن المقرر أن تتوجه أنظار العالم اليوم نحو دبي لمتابعة افتتاح “متحف المستقبل في دبي” الذي يُعد أيقونة معمارية هي الأجمل على وجه الأرض ومحطة جديدة هي الأجمل والأحدث التي تضاف لأيقونات العالم الحضارية كمنارة يطل منها على الغد ويشرف من تجاربها ومبادراتها وفعالياتها على المستقبل.

ويتألف متحف دبي للمستقبل من سبعة طوابق، تم تخصيص ثلاثة منها لتجارب متميزة والتي جرى تقسيمها على النحو التالي:

الطابق الأول: لإقامة معارض تفاعلية تركز على المستقبل المحتمل لتنمية موارد الفضاء الخارجي، والنظم الإيكولوجية والهندسة الحيوية، والصحة والعافية والروحانيات.
الطابق الثاني: سيعرض تقنيات المستقبل القريب التي ستغير العالم من خلال مواجهة التحديات في مجالات متنوعة مثل الصحة والمياه والغذاء والنقل والطاقة.
الطابق الثالث: مخصص للأطفال لاستكشاف التحديات ويعالجوها بطريقتهم الفريدة كخطوة أولى في طريقتهم أن يصبحوا “أبطال المستقبل”.
ساعات عمل متحف المستقبل
تم الكشف عن ساعات العمل داخل المتحف والتي جاءت على النحو التالي:

يوميًا: 10 صباحًا – 17 مساءً

موقع متحف المستقبل في دبي

فيما يتعلق بـ موقع متحف دبي للمستقبل فإنه يقع في قلب إمارة دبي وفي أحد أهم شوارعها النابضة.

ويتميّز متحف المستقبل بقربه من أبراج الإمارات في شارع الشيخ زايد، لذا فهو قريب من أهم معالم السياحة في دبي.

 

المصدر: موقع البوابة

 

Leave a Reply