ميريام فارس: “حبيبي سعودي” من الشوف

أغنية “حبيبي سعودي” لميريام فارس: نجاح باهر من كتابة وليد الحسنية

للمرة الأولى، وبنجاح لافت، اجتمع المُخرِج اللبناني وليد الحَسَنية ابن الشوف، بعمل غنائي جديد، مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس، كشاعر لأغنية “حبيبي سعودي”، والتي تصدّرت في يومها الرابع على طرحها على قناة الفنانة على اليوتيوب، الترند في المملكة العربية السعودية بين الأغاني الأكثر مشاهدة، حيث حصلت على مليون مشاهدة خلال أول 48 ساعة من طرحها، وذلك من خلال فيديو كليب تضمّن لقطات ومشاهد من حفل ميريام ضمن فعاليات “موسم الرياض” في المملكة العربية السعودية.

 

وقد بدا واضحاً مدى سعادة الجمهور السعودي بالأغنية من خلال تفاعله الكبير لحظة أدائها في الحفلة، ما زاد عدد الفيديوهات التي ملأت مواقع التواصل الإجتماعي وهي تُظهر الحاضرين وهم يغنّون الأغنية أو يرقصون على أنغامها.

 

 

 

وعلى أثره، عبّرت فارس بتغريدة جاء فيها: “بقدملكم فيديو كليب “حبيبي سعودي” يلّي إنتم أبطاله، وقصته مؤلفة من محبتكم، حماسكم، وطاقتكم الإيجابية … شكراً من كل قلبي❤”.

 

 

 

وفي حديث إلى موقع “بشوفك” مع كاتب الأغنية وليد الحسنية: قال إنه سعيد جداً في تجربته الأولى في كتابة أغنية للفنانة ميريام فارس، وأن الموضوع حصل بالصدفة بحكم الصداقة التي تجمعه بالفنان يوسف العماني، الذي سبق وتعاون مع “ميريام” في العديد من النجاحات، فقام العماني بعرضها على ميريام بعد أن سمعها من الحسنية، والتي أبدت الفنانة إعجابها الكبير بها واختارتها.

 

وأضاف وليد أن ميريام، وبذكائها الفنيّ المعهود، انتظرت الوقت المناسب لطرح الأغنية، وكانت فعاليات “موسم الرياض” هي أفضل فرصة لذلك.

 

 

“حبيبي سعودي”، من كلمات المُخرِج اللبناني وليد الحسنية، ألحان الفنان “يوسف العماني”، ميكس & ماسترينغ “محمد عصمت”، وصولو ورؤية موسيقية “عبدالله العماني”.

 

 

 

المخرج وليد الحسنية

 

موقع بشوفك يهنىء إبن الشوف وليد الحسنية على هذا النجاح، ويتمنى له المزيد من التقدّم والإنجازات.

 

شاهدوا الأغنية هنا:

Leave a Reply