الفنان الشاب عمر نصر يوقع عقدًا فنيًّا مع محطّة الـ Mtv بعد النجاح الباهر لأعماله الفنية

الفنان عمر نصر من كليب "بتعرف لو"

الفنان الشاب عمر نصر يوقع عقدًا فنيًّا مع محطّة الـ Mtv بعد النجاح الباهر لأعماله الفنية

طرح الفنان  اللبناني عمر نصر أغنيته الجديدة بعنوان “بتعرف لو” على قناته الخاصة على يوتيوب، حيث شاركته الأداء في الكليب الفاشينيستا اللبنانية ياسمينا يونس.

وقد لاقت الأغنية انتشارًا واسعًا وأصداء رائعة، حيث أصبحت ترند في لبنان منذ اليوم الأول على طرحها على تطبيق أنغامي، واحتلت المرتبة السادسة محليًا على موقع يوتيوب.

وقد وقّع نصر يوم أمس عقدًا فنيًا لمدة 3 سنوات مع محطة الـ Mtv اللبنانية، الّتي ستعرض له مع محطة One أعماله الفنية طوال فترة العقد، إلى جانب الظهور الإعلامي على شاشة المحطة ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن رأت إدارة المحطة في عمر فنانًا موهوبًا وواعدًا وتلقى أعماله أصداءً واسعة في لبنان والعالم العربي.

 أغنية “بتعرف لو” هي من تأليف: تيم و الفنان عمر نصر معًا وألحان وتوزيع: تيم، ميكس وماسترينغ: روجيه أبي عقل.

يجدر الذكر أنّ أغنية “بتعرف لو” هي الأغنية الخامسة لعمر بعد “يا حبيبتي يا أمي” و”حياتي” و”مستحيلة” و”سيب نفسك”، حيث حققت الأغنيات نجاحات باهرة بعد أيام على طرحها.

يشار إلى أن الفنان عمر نصر هو فنان لبناني ابن بلدة كفرنبرخ الشوف، تميّز بقوّة صوته الجبلي، خريج الكونسرفتوار الوطني في اختصاص الغناء الشرقي، حاصل على درجة الماجستير في الرياضيات من الجامعة الأميركية في بيروت، وكان أستاذ في مادة الرياضيات في الجامعة الأميركية في رأس الخيمة في الإمارات، كما أنه حاصل على إجازة في الإخراج قبل أن يقرر الاستقرار في لبنان للعمل في مجال الغناء والإخراج.

ويقول عمر في إحدى المقابلات إن ما فعله هو تضحية كبيرة بهدف الوصول إلى حلمه الحقيقي في الحياة وهو الغناء والفن.

ألف مبروك عمر، نتمنى لك المزيد من النجاحات…

Leave a Reply