درب القمر: نشاط مشي تحت ضوء القمر المكتمل في غابة أرز الشوف مع المحطات الموسيقية والمنتوجات البلدية

درب القمر

درب القمر: نشاط مشي مجاني على ضوء القمر في غابة أرز الشوف مساء السبت 13 آب 2022

 

تنظّم جمعيّة الرابطة الخيريّة بالتعاون مع محميّة أرز الشّوف وبلديّتي عين زحلتا وبمهريه ومجموعة شباب وشابات “LIVE Love” في هاتين البلدتين، مسار” درب القمر”، وذلك يوم السّبت الواقع في 13 آب 2022.

يُعدّ هذا المسار متوسّط الصّعوبة، ويبلغ مسافة 8 كلم تقريبًا، وعلى المشاركين التّنبّه لبرودة الطّقس في هذه المنطقة وإحضار معهم الملابس السميكة.

وقد حدّد القيّمون على هذا النّشاط المجانيّ، أن تكون نقطة الإنطلاق من أمام مدخل غابة أرز عين زحلتا – بمهريه، حيث سيجتمع المشاركون عند السّاعة 5:30 مساء، وقد تمّ تأمين الموقف للجميع، لينطلق بعد ذلك، مسار “درب القمر” في تمام السّاعة 6:00 مساء.

يتخلّل هذا النّشاط محطّات موسيقيّة وفنّيّة وصولًا إلى ” مطلّ القمر”، وتستمرّ هذه الأجواء أيضًا في طريق العودة إلى نقطة الإنطلاق عند مدخل المحميّة، حيث سيضاف إلى الأجواء الموسيقيّة الرّائعة، تقديم أطيب المأكولات والمنتوجات البلديّة من انتاج عين زحلتا – بمهريه، إضافة إلى معرض للأعمال اليدويّة والحرفيّة….

والجدير بالذّكر، أنّ النّقل مؤمّن من ساحة الشّهداء، فعلى الراغبين في المشاركة، الحجز مسبقًا بالاتّصال على الرّقم 826 474 70

يشار إلى أنّ هذا النشاط قد جرى سابقًا على مدى 3 سنوات من عام 2018 حتّى 2019، وتميّز بالحضور اللّافت، إذ وصل عدد الحاضرين إلى أكثر من 13 ألف زائرٍ، وقد انقطع لفترة ليعود هذه السّنة بنسخته الرابعة.

و من أجل الإجابة على أيّ استفسار أو سؤال، تمنّى القيّمون على هذا النّشاط، الاتّصال على الرّقمين التاليين:   795 133 03 – 250 350 05

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Darbelqamar (@darbelqamar)

 

 

Leave a Reply