“لنا الدولية” تكرّم فريق موقع “بشوفك” على الرعاية الإعلامية والتغطية المباشرة في ماراثون الجبل

رئيس جمعية لنا الدولية الأستاذ بهاء الزغير ومؤسسة موقع بشوفك الصحافية فرح الحسنية

قامت جمعيّة لنا الدولية وجمعيّة الجبل الماراثون بحضور رئيسهما الأستاذ بهاء زغير، بزيارة إلى موقع بشوفك،كعربون شكر وتقدير على الرعاية الإعلامية والتغطية المباشرة لحدث ماراثون الجبل.

 

 

في خطوة تحمل الكثير من المودة والاحترام، قامت جمعيّة لنا الدولية وجمعيّة الجبل الماراثون بحضور رئيسهما الأستاذ بهاء زغير، بزيارة إلى موقع بشوفك، في مكتبه القائم في بلدة السمقانية الشوف، كعربون شكر وتقدير على الرعاية الإعلامية والتغطية المباشرة لحدث ماراثون الجبل.

وخلال الزيارة، شكر الأستاذ بهاء زغير فريق عمل موقع “بشوفك” بحضور مؤسسته ورئيسة تحريره الصحافية فرح الحسنية، على مواكبة الحدث ميدنيًا على الأرض ونقله بتغطية مباشرة في كل مراحله، ابتداءً من بلدة عين وزين الشوف إلى جامعة الـ MUBS في بلدة السمقانية، مشددًا على أهمية التواصل المستمر ومد جسور التعاون في مختلف الأنشطة.

وقد سلّم الزغير شهادات شكر وتقدير إلى إدارة موقع بشوفك وفريق عمله، الذي شارك في التغطية الميدانية على الأرض وهم في المراسلة: فرح الحسنية – رنيم غانم – شيما بو سماعيل، في التصوير: ليليا بوذياب – مازن هرموش – هشام زيدان، في التنسيق الميداني: ميسا بوذياب – حياة الحسنية.

وبدورها شكرت مؤسسة موقع “بشوفك” الصحافية فرح الحسنية، جمعية “لنا الدولية” على هذه المبادرة اللافتة، وشددت على ضرورة الإضاءة على النشاطات التي تعزز صورة الشوف الإيجابية وتبعث روح الأمل، في مختلف الأصعدة، مؤكدة على أهمية مد جسور التعاون المستمر مع جمعية لنا وأي جهة تسعى إلى تقديم جهودها لمصلحة المنطقة.

أما أعضاء جمعية “لنا الدولية” الذين حضروا في الزيارة هم: روان طربيه، آية كمال الدين، دولي البعيني، جوسلين البعيني، رامي صافي، سيزار الحلبي، كارم الشمعة، ورنيم بو مهدي.

 

 

Leave a Reply