هل لديك فكرة لتأسيس مشروع في منطقة الشوف؟ قدم مشروعك الآن واحصل على الدعم والتمويل من أصحاب الاختصاص

5781-732121686

قدم إلى برنامج “REAF” في منطقة الشوف

هل لديك فكرة لتأسيس مشروع في منطقة الشوف؟ قدم مشروعك الآن واحصل على الدعم والتمويل من أصحاب الاختصاص

 

 

ينطلق برنامج “REAF” “ريف” بنسخته الثالثة في منطقة الشوف، ليكون فرصة جديدة لكل من لديهم أفكار مشاريع ريفية في منطقة الشوف، ويريدون تطويرها، حيث تقدم “Berytech“، الفرصة لهم لتحقيق هذه المشاريع، بتوجيه ودعم من نخبة من الخبراء، إلى جانب تقديم المنح المالية، عبر برنامج “REAF“.

 

 

فإذا كان لديكم أفكار مشاريع في المجالات التالية: الزراعة والغذاء، السياحة البيئية، الزراعة المستدامة، أو مشاريع الاقتصاد الدائري، فاستفيدوا من فرصة تحويل أفكاركم إلى أعمال مزدهرة، مع “Berytech“.

 

ماراثون الأفكار من 24 إلى 26 نوفمبر 2023

 

شارك في ماراثون الأفكار الذي سيجرى من 24 إلى 26 نوفمبر 2023، ويعتبر فرصة مثالية لرواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة لتعزيز أفكارهم، حيث يمكنك خلاله تقديم فكرة مشروعك أمام لجنة من الخبراء، لتقييمها ودراسة إمكانية تأهلك إلى برنامج “REAF Incubation” البالغ ثمانية أشهر، وفي حال تأهلك، سيقدم لك المشروع الموارد والمعرفة والتمويل لتوسيع حلول مشروعك والنمو أكثر ليصبح عملًا مستدامًا.

 

المشاريع المؤهلة للتقديم:

 

  • الشركات الناشئة التي تعمل على حلول مبتكرة في قطاعات الزراعة والغذاء، والسياحة البيئية، والزراعة المستدامة، والاقتصاد الدائري، بما في ذلك، ومن دون الحصر، مشاريع إنتاج الزراعة، وتوزيعها، وتسويقها، والتجزئة، واستهلاكها في المنازل، والتصنيع، والمعالجة، بالإضافة إلى السياحة البيئية، والزراعة المستدامة، والدورة.
  • أصحاب أفكار أو شركات ناشئة موجودة في جنوب جبل لبنان (منطقة الشوف)، أو وسط وغرب البقاع.
  • تمتلك الشركة مؤسسين لبنانيين على الأقل تتراوح أعمارهم بين 18 و35 عامًا.
  • تعمل على حل مشكلات/تحديات حقيقية في المجتمعات الريفية.
  • آخر موعد للتقديم هو 16 نوفمبر 2023، عبر هذا الرابط.

 

https://berytech.jotform.com/232903660842961

 

 

يشار إلى أن الفائز في المرتبة الأول في ماراثون الأفكار في نسخته الثانية العام الماضي، كان الشاب جناح عزام صاحب مشروع “Muscles Factory“.

 

شاهدوا بالفيديو المقابلة التي أجراها موقع “بشوفك” مع جناح العام الماضي:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بشوفك (@bchoufk)

 

 

شاهدوا فيديو الإعلان عن الفائزين في المراتب الثلاثة الأولى هنا:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بشوفك (@bchoufk)

 

 

 

 

 

 

يشار إلى أن برنامج “REAF” هو ممول من قبل الوزارة الإتحادية الألمانية للتعاون الإقتصادي والتنمية (BMZ) ويتم تنفيذه من قبل مؤسسة Deutsche Gesellschaft für Internationale Zusammenarbeit (GIZ) بالشراكة مع بيريتك في إطار مشروع تعزيز الزراعة والمجتمعات المحلية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ACE).

 

 

Leave a Reply