مبادرة بيئية لتشجير المناطق اللبنانية يطلقها الفنان داني العريضي بالتزامن مع إطلاق أغنيته “Change me”

4781-1238358219

مبادرة بيئية لتشجير المناطق اللبنانية يطلقها الفنان داني العريضي بالتزامن مع إطلاق أغنيته “Change me”

قام الفنان اللبناني الشاب داني العريضي بمبادرة لحماية البيئة والمحافظة عليها بالتعاون مع جمعية حماية الطبيعة في لبنان SPNL وذلك بالتزامن مع إطلاق أغنيته الجديدة”Change Me”.

 أراد داني من خلال أغنيته أن يوجه رسالة بيئية فتعاون مع “جمعيّة SPNL” التي تُعنى برفع مُستوى الوعي حول القضايا البيئيّة من خلال تكريس نظام الحمى من أجل السلام وحماية المناطق الطبيعيّة في لبنان، وأطلق تحدّياً عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ يقضي بتصوير فيديو خاصّ من خلال تطبيق Tiktok أو Instagram Reel على أنغام أغنية “Change Me” مُرفق بهاشتاغ #ChangeMeChallenge وسيقوم بالتعاون مع SPNL بغرس شجرة بإسمه بمُبادرة لمُكافحة التغيّر المناخيّ ودعم البيئة.
وقد قال داني:” بإمكاننا جميعاً أن نترك بصمة إيجابيّة في هذا الكون وأن نكون التغيير الذي نُريد أن نراه وأن نتركه للأجيال القادمة. سنقوم بزرع أنواع مُختلفة من الأشجار في الغابات اللبنانيّة، ممّا يُساعد على زيادة عدد الطيور والإنتشار أكثر في الطبيعة وسيُساعد على مُقاومة التغيّر المناخي السائد”.

ويذكر أنّ أغنية Change Me من كلمات وألحان داني العريضي وبالتعاون مع شركة” “Universal Music MENA وتحمل هذه الأغنية توزيعاً جميلاً أضفى على العمل خصوصيّة ونكهة موسيقيّة مُميّزة.
وتتضمّن الأغنية لعباً على الكلمات، وهي تتكلّم عن الأشخاص الذين يُحبّوننا ويتقبّلوننا كما نحن فيقبلون الإختلاف في الأفكار بيننا ويحترمون كلّ تفاصيل شخصيّتنا دون السعي إلى تغييرنا.

وهي مُتوفّرة عبر جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو كليب فسيكون مُتوفّراً قريباً على قناة داني العريضي على YouTube.

Leave a Reply