إلى جميع طلاب الجامعات… أنتم مدعوون لتكونوا أحد أعضاء لجنة تحكيم جائزة “سمير قصير” لحرية الصحافة

جائزة سمير قصير لحرية الصحافة

إلى جميع طلاب الجامعات… أنتم مدعوون لتكونوا أحد أعضاء لجنة تحكيم جائزة “سمير قصير” لحرية الصحافة

تطلق جائزة سمير قصير لحرية الصحافة وللسنة الثانية على التوالي “جائزة الطلاب” حيث تدعوا جميع طلاب الجامعات من كافة دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنطقة الخليج الإنضمام إلى عضوية لجنة التحكيم في هذه الجائزة، من أجل الإختيار والتصويت للأعمال الصحفية المتقدمة للجائزة.

 

على الطلاب الذين يرغبون في الانضمام إلى لجنة تحكيم جائزة سمير قصير ٢٠٢١ – جائزة الطلاب، ملء الاستمارة عبر هذا الرابط قبل 30 نيسان: https://samirkassiraward.org/ar/Students-Prize

 

وبحسب المسؤولين عن “جائزة الطلاب”، فبعد سنوات من التواصل بين المتأهلين النهائيين لجائزة سمير قصير وطلاب الجامعات، أطلق الاتحاد الأوروبي، بالتعاون مع مؤسسة سمير قصير، هذه الجائزة الخاصة لتعميق العلاقات بين الصحافة والأوساط الأكاديمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنطقة الخليج. إن جائزة الطلاب هي عربون تقدير لعمل المتأهلين النهائيين الذين استطاعت مقالاتهم وتقاريرهم لمس الطلاب وتظهير مخاوفهم وتطلعاتهم.

 

سيتم إبلاغ الطلاب المختارين لعضوية لجنة التحكيم قبل شهر واحد من حفل توزيع الجوائز. سيطّلع الطلاب المعتمدون مسبقاً على مقالات وتقارير المتأهلين للمرحلة النهائية، وسيشاركون في نشاط خاص قبل يوم من حفل توزيع الجوائز، وذلك لمناقشة محتوى ومنهجية عمل المتأهلين، وفي نهاية المطاف التصويت لعملهم المفضّل.
 

Leave a Reply