ملك جمال لبنان سيف حرب يحصل على 4 جوائز في مسابقة Mr.International ويلفت أنظار الجمهور واللجنة المنطمة

ملك جمال لبنان سيف الوليد حرب

ملك جمال لبنان سيف الوليد حرب ابن غريفة الشوف يحصل على 4 جوائز في مسابقة Mr. International

فاز سيف الوليد حرب ابن بلدة غريفة الشوف بـ4 جوائز في مسابقة ملك جمال العالم Mister International التّي جرت في بانكوك تايلند، في 17 أيلول 2023 وهي:

جائزة اللجنة المنّظمة، وجائزة أفضل إطلالة بزيّ السّباحة، وجائزة المشترك الأكثر تصويتًا، وجائزة الأكثر جاذبيّة Mr. Karizma

وقد لفت سيف الوليد أنظار المتابعين من مختلف دول العالم، حيث ظهر ذلك من خلال تعليقاتهم التي رصدناها على مواقع التواصل الاجتماعي، والمعبرة عن حبهم له وحزنهم على خروجهم من المسابقة، معتبرًا البعض أنه يستحق اللقب بجدارة، كما ذلك أيضًا من خلال حصوص على جائزة المشترك الحائز على أكثر نسبة تصويت من قبل الجمهور.

كما لفت سيف الوليد أنظار اللجنة المنطمة، حيث قدموا له جائزة  اللجنة المنّظمة، بعد خروجه من المسابقة.

وعند استلامه هذه الجائزة، توجه سيف بكلمة شكر إلى كلّ من دعمه وصوّت له في لبنان والعالم، موضحًا بأنّه لم يصل إلى المراحل النهائيّة، التي تدرجه ضمن لائحة أفضل عشرة مشتركين بسبب خطأ معيّن، من دون الغوص في أي تفاصيل، فيما كان لافتُا منشور نشرته والدة ملك جمال لبنان سيبف وليد الحرب، السيدة سليمى حرب، على صفحتها الخاصّة على فيسبوك، مشيرة إلى أنّ المحسوبيّات والمصالح هي الّتي حالت دون وصول سيف الوليد إلى النهائيّات أو الـTop Ten، معبترة أن ذلك أدّى إلى فقدان الموضوعيّة والشفافية في إعلان نتائج المسابقة. حرب عبرت عن فخرها بابنها وبالألقاب التي حصل عليه وأضافت أنّ محبّة الناس ودعمهم لابنها هو الفوز بحدّ ذاته.

يشار إلى أنّ الّذي فاز بلقب ملك جمال العالم لعام 2023 هو الشاب التايلندي كيم غودبورن.

 

 

Leave a Reply